الأحد، 5 فبراير 2017

بقلم أبتسام البطاينة

كلماتٌ ثائرة...
تتناثر من حممِ البركان...
تصطلي بآااااهااااتٍ وأشجاااان...
تفرُ من سقرِ ..
وتلوذُ بالمفرِ...
تولد من رحمِ كلماتي..
زمجراتِ الأسودِ..
وتعتلي قسورة...
تعجُ بالشررِ...
يتدفقُ بين حروفي...
لمن تطاول واعتدى....
ولمن تجاوز المدا...
وحاد عن جادة الصواب...
انا بركانٌ يقذف حممَ المعاني...
ويحرق حشيش الوادي...
ويردي هابطين المعاني..
كأعجازِ نخلٍ خاويه...
انا الحضارة...
ام وتلاوة..
وقرآن يتلى..بفجر محراب الطهارة...
تروقُ لي الحروف الجميله...
وارمي بذارِ ازهارٍ...
تنبت قصائد ..وقلائد..
وأطواق الياسمين..
وتعطر ميادين اللقاء...
بعبق حروفي ...
وتجر  القوافي..
لتجالس من يتذوقون احساسي..
ومن يقرأون ادابي...واشعاري...
وتؤرق ليل حُسّادي...
انا بفكري..اصنع الانسان..
وأعلي صروح البنيان..
وأجمّل الشطئآن...
بمراكب العز والامان...
لتبحر بزورق ...
الاناقةِ والاتقان..
لتاج مرصعٍ بالبيان..
من قصائد تمحو الأحزان...
وتبهر كل ذي عقلٍ..بعذب اللسان..
على ابحر الشعر..والقوافي الحِسان...
فنزينُ الحرفَ ..بالزمردِ والمرجان...
وتبقى آياتُ ربنا..وآلائة العظام...
بجبر قلب الانسان..وتهديه..نعمة النسيان...
.....
بقلمي
ابتسام البطاينه
كروان الاردن المغرد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...